دوره السيودوره بلوجر

طريقه التنصل من الروابط الضاره | Disavow Links في مشرفي المواقع

دورة بلوجر 2020

طريقه التنصل من الروابط الضاره لكي نبدأ في الحديث عن التنصل من الروابط الضاره المتمثله في الباك لينك فيجب علينا في البدايه التعرف علي الباك لينك والتعرف علي كيفيه اداره الباك لينك الخاص بمدونتنا حتي نكون علي درايه كافيه بكل ما يخص الموضوع وكنا في موضوع سابق شرحنا طريقه عمل الباك لينك وكيفيه التعرف علي الموقع من حيث نقاط القوه والضعف وهل في حاله قمنا بعمل باك لينك من هذا الموقع سيفيد موقعنا ام سوف يضره وسوف اترك لكم لينك الموضوع لقرائته بالتفصيل :

كل ما تريد معرفته عن الباك لينك 

اما الان فسوف نتعرف عن الطريقه الصحيحه للتخلص من الباك لينك الضاره التي تتسبب في اضرار بالموقع الالكتروني الخاص بنا عن طريق نقل صفات الدومين الي الدومين الخاص بنا .

طريقه التنصل من الروابط الضاره

كما تعرفنا من قبل علي الباك لينك بانه هو عباره عن رابط موجود علي الانترنت يقوم باحاله الزائر الي موقعك او المقاله الخاصه بك لذا يجب ان يكون الباك لينك عالي الجوده حتي يتم نقل ثقه الدومين الي موقعك .

ولكن ماذا يحدث اذا كان الباك لينك ذو جوده سيئه ؟

في حاله ان الباك لينك ذو جوده سيئه يتم نقل الصفات السيئه الي موقعك ويتم معاقبه الموقع الخاص بك من محركات البحث لذا سوف نتحدث اليوم عن اداه مهمه في الكشف عن الباك لينك المرتبط بموقعك وطريقه التخلص من هذه الروابط التي تتسبب في هذه الامور .

أداه moz للكشف عن الروابط الخلفيه

أداه moz هي اداه تمكنك من الكشف عن الروابط التي تضر موقعك الالكتروني ومن خلالها يمكنك التعرف عن بعض المعلومات المهمه التي سوف تساعدك في الصعود بالموقع الخاص بك الي القمه والتصدر في محركات البحث ويمكنك الدخول الي موقع moz من الرابط الموجود في الاسفل .

طريقه التخلص من الباك لينك الضار

  1. قم بالدخول الي اداه كشف روابط الباك لينك في موقع moz 
  2. قم بانشاء ملف txt جديد
  3. قم بكتابه اسماء الدومين التي تريد التخلص منها
  4. قم بحفظ الملف
  5. قم بالدخول الي مشرفي المواقع
  6. قم بالدخول الي قسم الروابط
  7. قم بالدخول الي اداه التخلص من الروابط الخارجيه المقدمه من مشرفي المواقع
  8. قم برفع ملف txt الذي قمت بحفظه من قبل

عمليه التخلص من الباك لينك الضار تاخذ مده كبيره ممكن ان تصل الي اكثر من شهر لذا لا تتسرع في ارسال اكثر من ملف حتي لا تضر موقعك ويتسبب في معاقبه موقعك الالكتروني بسبب كثره ارسال الملف .

 

Amro Adel

اسمي عمرو عادل مؤسس موقع عيون للمعلوميات علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى